panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا.. عن شهر يوليوز

حافظ المنتخب المغربي الأول لكرة القدم على احتلاله المركز الـ43 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الذي أعلنه، اليوم الخميس، عن شهر يوليوز الجاري دون أن يشهد أي تغيير مقارنة بالتصنيف السابق الصادر في 11 يونيو الماضي؛ لعدم إقامة مباريات دولية.

وجاء الأسود الأطلس في المركز الخامس أفريقياً (1456 نقطة)، على التوالي خلف منتخبات السنغال (1555 نقطة) وتونس (1506 نقطة) ونيجيريا (1493 نقطة) والجزائر (1482 نقطة)، وذلك في ظل توقف المباريات الدولية والمباريات الخاصة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعلى الرغم من عودة العديد من الدوريات في مختلف أنحاء العالم تدريجيا، مازال فيروس كورونا المستجد عائقا أمام تنظيم مباريات دولية.

وتصدر المنتخب البلجيكي التصنيف العالمي برصيد (1765 نقطة)، متقدما على المنتخب الفرنسي (1733 نقطة) والمنتخب البرازيلي (1712 نقطة).

وعلى الرغم من عودة العديد من بطولات الدوري في مختلف أنحاء العالم تدريجيًّا؛ ما زال فيروس كورونا المستجد عائقًا أمام تنظيم مباريات دولية؛ حيث واصل منتخب بلجيكا التربع على قمة التصنيف للمنتخبات العالمية، بينما جاء المنتخب الفرنسي في المركز الثاني، والمنتخب البرازيلي ثالثًا.
وجاء تصنيف المنتخبات العشرة الأولى على الشكل التالي:
1- بلجيكا، 2- فرنسا، 3- البرازيل، 4- إنكلترا، 5- أوروغواي، 6- كرواتيا، 7- البرتغال، 8- إسبانيا، 9- الأرجنتين، 10- كولومبيا.

 

 

 

 

حبس برلماني متهم بالرشوة 6 سنوات سجن.. ملفات وقضايا وزراء ناهبي المال العام ظلت حبراً على ورق !؟

 

اضف رد