panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب الوطني لأقل من 12 سنة يودع منافسات كأس دانون للأمم

القندوسي محمد

لم يستطع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 12 سنة، مواصلة المشوار في منافسات الدورة 17 لكأس دانون للأمم  Danone Nations Cup)) المقامة حاليا بفرنسا، وذلك بعد إقصائه في مرحلة ثمن نهائي على يد نظيره الألماني الذي تفوق في هذه المواجهة بثلاث أهداف دون رد.

وبهذه الهزيمة الثقيلة، يكون المنتخب المغربي لأقل من 12 سنة قد فشل في الحفاظ على لقبه الذي أحرزه السنة الماضية بمراكش، وبالتالي يصبح المنتخب الألماني هو المتأهل إلى نصف النهائي.

ونذكر، أن المنتخب المغربي تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم لأقل من 12 سنة، بعدما حققت العناصر الوطنية الإنتصار في المباراة الأولى على كندا 2-0 تم تعادلت مع بلغاريا 1-1 قبل أن تنهزم من سويسرا 0-1 و بالتالي تنهي منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول برصيد 4 نقاط و محتلة المركز الثاني بالمجموعة وراء سويسرا ب7 نقاط.

ونحن بصدد صياغة هذا التقرير، بلغنا أن منتخب الصغار انتصر في مباراتي الترتيب أمام كل من الأوروغواي بهدفين لصفر و على تونس بثلاثة أهداف لواحد، و ذلك لتحديد المراكز من 9 ل 12 .

بقية الإشارة ، أن هذه التظاهرة الرياضية العالمية انطلقت منافستها بالعاصمة الفرنسية باريس أول أمس الخميس 13 أكتوبر، لتستمر إلى غاية الإثنين القادم بعد الإعلان عن المنخب المتوج بلقب 2016.

اضف رد