أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المهدي بنعطية يتمنى بقاء بول بوجبا في صفوف البيانكونيري

قال الاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، أنه تمنى لو بقي لاعب متوسط ميدان فريق يوفنتوس المهيمن على الكرة الإيطالية والمنتخب الفرنسي ، بول بوجبا في صفوف البيانكونيري حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن بول بوجا بات قريبا من الرحيل عن قلعة تورينو والإنتقال لخوض تجربة أخرى خارج القطر الإيطالي.

وتتواصل التكهنات بشأن إمكانية انتقال بوجبا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد بصفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإيطالي أوضح أنه لم يتلق عرضا رسميا بهذا الشأن حتى الآن.

وقال بنعطية، في تصريحات لصحيفة “توتوسبورت” الإيطالية: “بول صديق عزيز  وتربطني معه علاقة جد طيبة مبنية على الاحترام والمودة، وأرى أنه متعلق جدًا البيانكونيري، على الرغم من أن هناك  حديث عن انتقاله كل موسم  مع بدء الانتقالات الصيفية، إلا أنني أتمنى لو بقي  يلعب في البيانكونيري“.

وأثنى بنعطية على بول بوجا قائلاً “بول  لاعب عظيم، يمكن أن يساعدنا في دوري أبطال أوروبا، وإذا قرر النادي التخلي عنه هذا الموسم وكانت رغبة الأخير في ترك النادي لا يسعني إلا أن أتمنى له حظًا سعيدًا”.

وفي الوقت نفسه فإن كبار مسؤولي البيانكونيري يعلمون بأن المسألة لن تكون مسألة مزايدات وبيع اللاعب بأعلى قيمة بعدما حضر في البداية بشكل مجاني ومن الممكن أن تصبح أكثر تعقيدا، فبوجبا قد لا يرضى بالنادي صاحب أعلى عرض،وقد يضطر بول إلى قبول أكثر مشروع مُغري بالنسبة له، فريال مدريد ليس المرشح الوحيد ولكن لديه عامل الجذب الأكبر وهو زين الدين زيدان.

شارك بول بوجبا صاحب الـ23 عاما مع يوفنتوس بالموسم المنصرم في 35 مباراة بالكالتشيو بمعدل دقائق ملعوبة ” 3018 دقيقة” وسجل ثمان أهداف مثلما فعل بالموسم السابق ، كما سجل هدفين في بطولتي كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

مع العلم بأن هناك أندية أخرى تستعد للانقضاض على بول بوجبا لرغبتها القوية في تدعيم منطقة وسطها بلاعب رائع مثله ولعل أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الذي رحل عنه بسبب خروجه من حسابات المدرب الأسبق للأولد ترافورد السير اليكس فيرسون وغياب الثقة ،وعرف مسؤولي اليونايتد الخطأ الكبير عندما وافقوا على رحيله وسيحاولون اقناع الدولي الفرنسي بخوض مغامرة ثانية على ملعب الأولد ترافورد مع البرتغالي مورينيو الذي يعتبر الأكثر اصرارا لإستعادة بوجبا لناديه من جديد.

ويقضي بوجبا حاليا إجازته في الولايات المتحدة بعدما شارك في نهائيات كأس أوروبا 2016 ووصل مع المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام البرتغال.

اضف رد