أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

النجمان الطنجاويان “أمينوكس” و” مسلم” يضيئان منصة مهرجان “ثويزا”

ثريا ميموني

كان جمهور مهرجان ” ثويزا ” ليلة أمس الجمة على موعد مع حفل موسيقي يحمل بصمة طنجاوية، أحياه الفنانان الطنجاويان أمينوكس ومسلم اللذان نجحا بعروضهما المتميزة في إمتاع جمهور المهرجان و خلق أجواء التفاعل مع محبي لونهم الغنائي الشبابي.

استهل الحفل الذي أقيم بمنصة المرصى والذي يعتبر الأول ضمن فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان ” ثويزا ” بمقطوعات غنائية للفنان أمينوكس، هذا النجم الصاعد الذي انطلق في السنتين الأخيرتين بمجموعة من الأعمال الفنية، واستطاع برصيده القليل من الأغاني أن يكون من العلامات التي بدأت تتصدر الساحة الفنية الشبابية بالمغرب.

وما إن أطل الرابور الطنجاوي “مسلم” على منصة باب المرصى حتى ارتفعت هتافات الجماهير وهو يردد أغنيته الضاربة ” دموع الحومة ” التي أشعلت الجمهور الذي قدر بنحو 30 ألف متفرج، تبعها بأغاني من ريبرتواره القديم والحديث التي تعود الجمهور على سماعها ويحفظها عن ظهر قلب.

مهرجان ” ثويزا ” يضرب موعدا آخر لجمهوره مع احتفالية استثنائية سيؤثثها كوكبة من النجوم الفنانة الجزائرية جورجورة، الديفا المغربية لطيفة رأفت وملك الراي الشاب خالد.

اضف رد