أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

النجمة ياسمين عبد العزيز أمام كاميرا تامر مرسي في مسلسل “هربانة منها”

ثريا ميموني

بعد تعثر “وعلى رأي المثل” المسلسل المثير للجدل، الذي كان من المفترض أن يجمع النجمين تامر حسني وياسمين عبد العزيز، كشفت الأخيرة أنها ستخوض بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان ” هربانة منها “، ويعتبر هذا المسلسل أول عمل تلفزيوني للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أول مسلسل قدمته في بداية مشوارها الفني رفقة الفنانة القديرة سميرة أحمد.

 وللتذكير، فإن مسلسل ” هربانة منها ” هو من بطولة النجمة ” ياسمين عبد العزيز ” ونجم مسرح مصرمصطفى خاطر ” ومن اخراج معتز الطوني وإنتاج تامر مرسي .

“هربانة منها” ينتمى لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، ويعد التعاون الأول بين ياسمين ومرسى، ويشارك فى بطولته الفنانة انتصار، وعدد من الوجوه الجديدة .

اضف رد