النجم اللبناني جوزيف عطية يبدع بجديده ب “منحكم ع الناس”

0
125

أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية أغنيته الجديدة “منحكم ع الناس” على قناته الرسمية على يوتيوب حيث اقتحمت التريندينغ في لبنان و مجموعة من الدول العربية بأقل من 24 ساعة على إطلاقها.

أغنية “منحكم ع الناس”  من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين. هي مليئة بالحِكَم والمشاعر الإنسانية النبيلة إذ تذكرنا التعامل مع بعضنا البعض بكلّ لطافة وحسن وحقّ. الأغنية اجتماعية بامتياز، قدّمها جوزف بإحساس كبير وصدق وأداء متمكن. وقد تضمنت الكثير من الرسائل الاجتماعية الواقعية الموجهة إلى مجتمعنا وعيوبه وخصوصاً في الحكم على الناس بشكل عشوائي من دون أي معايير والتغاضي عن عيوبنا والانصراف الى التنمر والتداول بعيوب الناس وعدم تقبل النقد والاستماع إلى ما يناسبنا.




وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو الكليب في العاصمة البلجيكية بروكسيل تحت إدارة المخرج سمير كرم وسط أجواء ساحرة في المدينة والطبيعة الخلابة. وقد تضمّن الكليب الكثير من الرسائل التي تظّهر كلمات الأغنية بطريقة واضحة. ومنذ إصدار الأغنية التي هي من توزيع شركة Watary Digital وتحميلها عبر يوتيوب، وهي تحقق نسبة مشاهدة وتداولاً سريعاً خصوصاً أنّها تمس من الداخل كل من يسمعها. نذكر أن جوزيف عطية هو تحت إدارة أعمال شركة StarSystem.

 

 

 

 

 

 

الفنان انس دياب على النجوم الكبار تقديم اعمال غنائية توازي قيمتهم الفنية وتاريخهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا