أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

النجم المصري محمد صلاح غاضباً بعد منعه أداء صلاة عيد الفطر بمسقط رأسه

أبدى النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، غضبه لعدم تمكنه من صلاة العيد بمسقط رأسه شمالي مصر، بسبب الزحام قرب منزله لالتقاط صور معه، و “عدم احترام” خصوصيته من “بعض الصحفيين وبعض الناس”.

ووصل صلاح البالغ 26 عاما إلى مسقط رأسه في نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية لقضاء العيد مع أسرته، بعد حصده لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه.

وقالت وسائل إعلام محلية إنه “تعذر خروج  محمد صلاح (الموجود حاليا في إجازة بمصر) لأداء صلاة عيد الفطر بمسقط رأسه في قرية نجريج بمحافظة الغربية (دلتا النيل/ شمال)، بسبب الزحام أمام منزله لالتقاط صور معه، وسط تشديدات أمنية”.

تجمهر العشرات من أبناء البلدة أمام منزل عائلة صلاح لالتقاط الصور معه، حرمه من تأدية الصلاة، فكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر، “اللي (ما) بيحصل (يحدث) من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج (لا يستطيع الخروج) من البيت علشان (لكي) يصلي العيد. دا ملوش (هذا ليس له) علاقة بالحب. دا بيتقال عليه (هذا يقال عنه إنه) عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

 

 

 

اضف رد