أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

النجم المغربي أشرف حخكيمي يخطف الأنظار في مباراة بدوري كرة السلة الأمريكي NBA

شهدت إحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في احتفالية كبيرة عرض أهداف النجم المغربي أشرف حكيمي بين منتخبي لأسود الأطلس والمنتخب الإسباني والفرنسي كيليان مبابي ذو الأصول الأفريقية في نهائي كأس العالم بين منتخبي فرنسا والأرجنتين احتفاء بحضور اللاعب وزميله في صفوف باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي.

ويقضي النجم المغربي أشرف حكيمي وصديقه مبابي حاليًا إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية عقب نهاية كأس العالم قبل عودتهما من جديد لمباريات باريس سان جيرمان.

وشهدت مباراة كرة السلة في دوري الـ NBA بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر تواجد الثنائي  المغربي حكيمي ومبابي.

وخلال المباراة قامت الشاشة الرئيسية في صالة الملعب بعرض أهداف مبابي في المباراة النهائية للمونديال ثم نقلت الكاميرات الداخلية صورة مبابي نفسه من داخل صالة باركليز سنتر وهو يلوح للجماهير بيده ويبتسم.

وقام أشرف حكيمي خلال الساعات الماضية بمشاركة صوره برفقة مبابي خلال المباراة بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز عبر حسابه الرسمي في موقع «فيسبوك».

وقام مبابي وحكيمي بالتقاط الصور التذكارية برفقة بعض من نجوم اللعبة الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى رأسهم كيفن دورانت أحد أفضل اللاعبين في الـ NBA، كما قام كيليان مبابـي وأشرف حكيمي بدخول في غرفة ملابس بروكلين نيتس والتقاط الصور مع لاعبي الفريق داخلها.

 

 

 

 

اضف رد