أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الوداد بطلا لـ الدوري المغربي للمرة الـ22 فى تاريخه بعد مبارة مثيرة

توج فريق الوداد البيضاوي بلقب الدوري المغربي لموسم 2021-2022، وذلك بعد أن سقط في تعادل إيجابي أمام مولودية وجدة بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “وجدة الشرفي” ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين. 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لامين دياكيتي (هدفين) في الدقيقتين 6، و32 على التوالي لصالح فريق مولودية وجدة، بينما أحرز هدفي الوداد، جي مبينزا، وجوفيل تسومو في الدقيقتين 50، و90 على التوالي.

وبتلك النتيجة، يضمن فريق الوداد المغربي تتويجه بلقب الدوري المغربي، بعدما رفع رصيده إلى النقطة الـ 63 في صدارة جدول الترتيب، فيما وصل رصيد فريق مولودية وجدة عند النقطة الـ 30 في المركز الرابع عشر.

ويتربع الوداد على صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 63 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه الرجاء، قبل مباراة واحدة فقط من النهاية.

وشهدت المباراة تفوق فريق مولودية وجدة في الشوط الأول حيث نجح في تسجيل هدفين متتاليين ما أربك حسابات بطل الدوري المغربي الذي سرعان ما عاد للمباراة بهدفين الأول في بداية الشوط الثاني والآخر في نهايته.

واحتاج فريق الوداد الى نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري المغربي حيث كان الفارق 6 نقاط فقط، دون النظر الى نتائج المنافسين.

 

 

 

 

اضف رد