أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الوداد يتجاوز بصعوبة “صان داونز” بهدف ويتأهل لربع نهائي “شامبيونز ليغ”

محمد القندوسي

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز صعب جدا أمام “ماميلودي صان داونز” الجنوب الإفريقي بهدف دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة.

ولم تعكس مجريات هذه المباراة التي دارت أمس الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس، الوجه الحقيقي وقوة فريق الفريق الأحمر الذي تعذر عليه الوصول لشباك “صان داونز ” المدجج بمدافعين متمرسين، وانتظر الوداد حتى الدقيقة الـ 56 ليأتي الفرج من تسديدة مركزة من رجل اللاعب أنس الأصبحي، مانحا بذلك الثلاث نقاط لفريق الوداد ، وبالتالي التأهل لربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

ونذكر، أن مباراة الذهاب في جولتها الأولى كانت قد انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1 / 1 ، ويحتل الوداد صدارة المجموعة بـ 11 نقطة بينما حوريا الغيني في المركز الثاني بـ 8 نقاط، ، متبوعا بـ صان داونز برصيد 5 نقاط في المركز الثالث أما توجو بور في رصيده 3 نقاط. هذا ومن المرتقب أن يلتقي فريق الوداد البيضاوي يوم الثلاثاء 28 غشت الجاري بفريق توجو بور، يوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

اضف رد