panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الوداد يكتسح نظيره الملعب المالي ويتأهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي فوزاً ثميناً على نظيره  الملعب المالي بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المرابة التي جرت اليوم الأربعاء ، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف الأو للحمر عبر اللاعب أيوب الكعبي هدف التقدم للوداد في الدقيقة 41، وأضاف الهدف الثاني اللاعب الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة 47، وعاد نفس اللاعب ليوقع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 64.

وبهذا الفوز الكبير، أصبح فريق الوداد الرياضي ضمن لائحة المتأهلين لمرحلة مجموعات دوري الأبطال، بعد أن خسر مباراة الذهاب أمام الملعب المالي بهدف دون رد.

صباح اليوم الأربعاء طلبت إدارة الوداد البيضاوى من لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، ضرورة تغير الملعب ونقل المباراة حيث حاولت إقناعها بنقل مباراة اليوم إلى ملعب آخر بسبب الحالة السيئة التى وصلت إليها أرضية استاد محمد الخامس.     

وأثار إقصاء الرجاء البيضاوي المفاجئ من دوري أبطال أفريقيا، جدلاً واسعاً في المغرب، بسبب الحالة الكارثية لأرضية ملعب مركب محمد الخامس الذي احتضن المباراة، حيث تحول الملعب إلى بركة مائية خلال المواجهة بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت قبل اللقاء وأثنائه.

وخرج الرجاء البيضاوي بشكل غير متوقع من دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر إياب الدور الثاني المؤدي إلى منافسات دور المجموعات أمام ضيفه تونجيت السنغالي، بضربات الترجيح (1 ـ 3)، بعدما انتهى الوقت القانوني للمباراة بالتعادل من دون أهداف.

وتسببت الحالة السيئة جداً للملعب بتحوله إلى بركة مائية، في قدرة الفريقين على تدوير الكرة أو القيام بأي هجمات منظمة، خاصة الرجاء الذي يعول في طريقة لعبه على الكرات القصيرة والتمريرات الأرضية.

 

اضف رد