أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الوداد يهزِم الزمالك ويقترب من الدور ربع النهائي من ربع نهائي أبطال إفريقيا

فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي على مضيفه الزمالك المصري 1-صفر، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدين الحمر بهذا الفوز للاعب يحيى جبران، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 48، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد قام بها محمود الونش، مدافع الزمالك داخل المنطقة المحظورة.

https://twitter.com/CAFCLCC_ar/status/1502368180664209408

وجاءت المباراة مثيرة، وشهدت رغبة كبيرة من كلا الطرفين من أجل التسجيل وحسم نتيجة اللقاء، وتعددت الفرص، وجاء هدف اللقاء الوحيد لمصلحة الفريق المغربي من علامة الجزاء، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء على مدافع الزمالك محمود حمدي “الونش” الذي لمس الكرة العرضية بيده، ليتصدى يحيى جيران للكرة ويسددها بثقة عن يمين الحارس العملاق محمد أبو جبل في الدقيقة 48.

ويتوجب على الزمالك الفوز بالمباراتين المقبلتين أمام بيترو أتلتيكو في الجولة الخامسة يوم 18 مارس الجاري في أنغولا، ثم ساغرادا إسبيرانسا يوم 1 أبريل/ نيسان المقبل، مع ضرورة عدم تجاوز بيترو الأنغولي 8 نقاط.

وكان الوداد تغلب على الزمالك في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يُلحق به الهزيمة الثانية ويجعل آماله في بلوغ الدور القادم معقدة للغاية، إذ لم ينجح النادي المصري في تحقيق أي فوز، مكتفيا بتعادلين فقط مع تبقي جولتين.

ورفع الوداد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

اضف رد