أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انتحار وافد أفريقي ألقى بنفسه من سطح عمارة بطنجة.. والجهات الأمنية تحقق ..

طنجة – باشرت الجهات الأمنية بمدينة طنجة (شمال المغرب) حالة انتحار لوافد أفريقي ، قفز من الطابق الرابع لإحدى العمارات بحي العرفان . فيما لا تزال الجهات الأمنية -ممثلة في الشرطة العلمية- تباشر الحالة، بمساندة عدد من الجهات ذات العلاقة.

وقال شهود عيان بأنه عند الساعة 9:20 من مساء أمس الجمعة باشر رجال الأمن حادثة إقدام أحد المهاجرين الأفارقة من جنوب الصحراء على القفز من سطح عمارة لأربع طوابق بحي العرفان  إلى أرض الرصيف؛ ما أدى لوفاته فورًا.

وأشار إلى أنه تم نقل المنتحر إلى المستشفى، وجارٍ استكمال إجراءات الاستدلال، والتعرف على هويته، والتحقيق في أسباب قيامه بالقفز رغم وجود سياج حديدي للحماية محيط بكامل السطح.

وكشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل انتحار الوافد الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، والذي وضع حدًّا لحياته بعد أن قذف بنفسه من سطح عمارة على الشارع.

أحيلت جثة وافد من جنوب أفريقيا الى الطب الشرعي وسجلت قضية انتحار، وكلف رجال الشرطة العلمية بعمل ما يلزم من اجراءات وعمل التحقيقات.

اضف رد