أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انتخاب الإذاعي محمد الصمدي على رأس فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بطنجة

محمد القندوسيصور وفيديو : ابراهيم الحراق

تم يوم أمس الجمعة انتخاب الإعلامي محمد الصمدي رئيسا لفرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بطنجة، وذلك  خلال فعاليات الجمع العام العادي التجديدي لمكتب الجمعية، المنعقد ببيت الصحافة بطنجة.

وفي غياب أي منافس تم انتخاب المرشح الوحيد  الزميل محمد الصمدي صاحب برنامج “أصداء الملاعب ” الذي يبث على أثير إذاعة طنجة ، ليخلف بذلك سلفه ورفيق دربه الإعلامي بمحطة كاب راديو مصطفى السباعي، كما منح الجمع الصلاحية للرئيس الجديد من أجل تشكيل باقي أعضاء المكتب.

وفي أول خرجة إعلامية له بعد انتخابه لهذا المنصب، أعرب السيد الصمدي عن أمله بأن تمكن الخطوات القادمة تحقيق الإنسجام المنشود بين الزملاء الإعلاميين، حتى تتحقق المطالب والآمال والغايات المشتركة.

ومن جانب آخر، أوضح السيد الصمدي أنه يضع النهوض بالصحافيين الشباب ودعمهم بكل الوسائل للإرتقاء بمستواهم المهني من أولوياته، مؤكدا أنه يحمل برنامجا طموحا وواعدا، يزخر بمجموعة من الأفكار والمبادرات المتميزة تهدف بالأساس تطوير العمل الصحفي الرياضي بطنجة، والارتقاء بمستوى أدائه وأداء المنتسبين إليه، لمواكبة مشروع طنجة الكبرى وأوراشه العملاقة من ملاعب ومنشآت وتجهيزات رياضية بمواصفات عالمية .

وواصل الأستاذ الصمدي حديثه، متمنيا أن يوفر هذا التوجه الجديد، خارطة طريق جديدة للإعداد للمرحلة القادمة، التي تشكل فرصة سانحة وحقيقية  لتحقيق طموحات وتطلعات مستقبلية لطالما راودت عددا من الصحفيين و المنتسبين للإعلام الرياضي بمدينة طنجة.

هذا وقد قام الزميل محمد الجفال عضو المكتب التنفيدي للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بترأس أشغال الجمع العام ، التي تميزت أيضا بحضور كلا من عبد الواحد اعزيبو المقراعي المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة ، وابراهيم الشعبي المدير الجهوي لوزارة الإتصال، و بحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية والإعلامية بمدينة طنجة.

وقبيل اختتام أشغال هذا الجمع، تم  تكريم عدد من الفعاليات الإعلامية والرياضية، أبرزها بطلة المغرب وعضوة المنتخب الوطني لكرة المضرب على الكراسي المتحركة مليكة الخليفي التي سبق لها وأن انسحبت من منافسات الألعاب البارالمبية ( لذوي الإحتياجات الخاصة ) لرفضها مواجهة لاعبة إسرائيلية في الدور لأول من هذه المنافسة العالمية.

ومن جانب آخر كرم الجمع، فريق أبناء البوغاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة، نظير تتويجه منذ أسبوع بلقب البطلة الوطنية، وسعيه حاليا لتحقيق لقب الكأس الغالية، ليجمع بين الحسنيين البطولة والكأس.

 

 

اضف رد