أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انتخاب جمال السوسي رئيساً للجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة لولاية ثانية

أعيد انتخاب جمال السوسي البالغ 58 عاما رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة اليوم الأحد، لولاية جديدة مدتها أربع سنوات، وذلك خلال الجمع العام العادي الانتخابي الذي انعقد،بمقر الجامعة المقة بالعاصمة الرباط حضره ثلث الأعضاء والأخرون عبر تقنية التواصل عن بعد ، وذلك بسبب القيود الاحترازية المتعلقة بتفشي وباء فيروس كورونا في المملكة.

وتم التصويت بالإجماع على لائحة جمال السوسي التي قدم ترشيحه في الجمع العام الانتخابي، بنصاب قانوني وحضور جميع رؤساء العصب والأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة.

وعلق السوسي على انتخابه مجددا على رأس هذه الجامعة التي مرت ولا تزال في فترة صعبة نتيجة العقبات والصعوبات التي واجهتها في السنوات الأربع الماضية من قبل جهات لا مجال لذكرها، قائلا “لقد عشنا أربعة أعوام من التغيير، والآن حان وقت البناء”.

وصادق الجمع العام العادي بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للفترة المتراوحة بين 2019 و 2020 و 2021، حيث استعرض يونس الدباغ الكاتب العام ونائب الكاتب العام  محمود بوتفرويت للجامعة الملكية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة الظروف التي واكبت الموسم المنصرم والذي تأثر بجائحة كورونا في المملكة.

المملكة المغربية الدولة العربية والأفريقية الوحيدة في الجمع العام السنوي الاتحاد الدولي للجيوجيتسو SJJIF لماذا؟

وسيقود السوسي الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة حتى 2026 بعد أن نال 89.45 في المئة من الأصوات.

وقال السوسي “أشكركم جميعا على اخلاصكم وتفانيكم ورغبتكم في مساندتي في هذه المهمة الكبيرة. “الشوط الثاني من المباراة سيبدأ. شكرا لكم جميعا على الثقة الغالية”.

 

 

 

 

 

 

الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة تعلن عن موعد عقد الجمع العام العادي

اضف رد