panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انخفاض في حالات الإصابة بكورونا في المغرب خلال الـ 18 ساعة الماضية..يوم آخر بلا وفيات

سجلت المملكة المغربية الشريفة، صباح الأربعاء، 48 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة صباحاً، ليرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 6466 حالة حتى الآن.

وأعلنت وزارة الصحة تسجيل 48 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا لفيروس كورونا المستجد خلال الـ 18 ساعة الأخيرة، مما يسجل انخفاضا عن أمس الثلاثاء، حيث سجلت في المغرب 99 حالة أي بنسبة 49 %.

وأشار البيان اليومي الصادر عن الوزراة عبر موقعها الالكتروني إلى خروج 108 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 3099 حالة حتى اليوم.

يوم آخر ينقضي في المملكة المغربية الشريفة دون تسجيل أي وفاة بفيروس كورونا الجديد، واستقرار عدد حالات الوفياة في 188 حالة.

فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 67 ألفا و 742 حالة.

وأعربت وزارة الصحة عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وأهابت بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع .

ويفرض المغرب حالة الطوارئ الصحية منذ 20 مارس الماضي، حتى 20 ماي الحالي، للحد من تفشي فيروس كورونا الذي صنفته منظمة الصحة العالمية وباء عالميا.

وتدعو وزارة الصحة كافة المواطنين للالتزام الكامل باحترام القانون وكل إجراءات الحجر الصحي الذاتي والحجر العام بكل مناطق البلاد وذلك لاحتواء المرض والحد من انتشاره.

 

 

المغرب تعلن 137 حالة جديدة بفيروس كورونا أغلبها بـجهة”الرباط سلا”

 

 

اضف رد