أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية يواصل استعداداته لبطولة إفريقيا بشرم الشيخ

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، استعداداته لمنافسات بطولة إفريقيا، التي ستجرى أطوارها في الفترة المتراوحة ما بين 8 و14 دجنبر 2018، في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر البلد المضيف ومدغشقر وكوت ديفوار. أما المجموعة الثانية، فتضم منتخبات السنغال حامل لقب الدورة الماضية، وليبيا ونيجيريا وتنزانيا.

وأجرت العناصر الوطنية، صباح اليوم الخميس، بشرم الشيخ، حصة تدريبية استعدادا للقائها الأول في البطولة. وركز مدرب المنتخب الوطني مصطفى الحداوي، خلال هذه الحصة التدريبية التي عرفت مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، على الجانب التقني والتكتيكي.

وسيخوض المنتخب الوطني خلال هذه المنافسات القارية، أول مباراة له بالمنتخب المصري بعد غد السبت. وكانت بعثة المنتخب قد حلت بالديار المصرية، أول أمس الثلاثاء. وسيمثل طرفا المباراة النهائية للبطولة، القارة الإفريقية في نهائيات كأس العالم للعبة التي ستستضيفها باراغواي سنة 2019.

اضف رد