panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انطلاق “مونديال السباحة” بالعاصمة القطرية الدوحة

محمد القندوسي

تنطلق اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة ، منافسات بطولة كأس العالم فينا “آيرويف 2017” للسباحة، التي سيحتضنها مجمع حمد للرياضات المائية.

 ويشرف على هذه التظاهرة الرياضية العالمية التي ستنظم على مدى يومين، الاتحاد القطري للسباحة ، بمشاركة 153 سباحاً وسباحة من مختلف دول العالم، يتنافسون على ميداليات 36 سباقاً.

وكانت اللجنة المشرفة العليا للبطولة، التي تنظم هذه البطولة العالمية للمرة السادسة،  قد أنهت كافة الأعمال والتجهيزات الخاصة بالبطولة من حيث الاطمئنان على جاهزية المسبح، وفي الوقت نفسه تركيب الأجهزة الخاصة بالتحكيم، وكافة الأمور الخاصة بالتجهيزات اللوجستية للبطولة.

وحسب بلاغ صادر عن وكالة الأنباء القطرية ( قنا ) ، فإنه من المتوقع أن يشهد هذا الحدث الكبير منافسات حافلة بالندية والإثارة في فئتي الرجال والسيدات يومي 4 و5 أكتوبر، ويطمح العديد من حاملي الميداليات الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية (ريو) 2016 وبطولة كأس العالم للسباحة 2017 في اعتلاء منصة التتويج على مسبح الدوحة. سيصل السباحون إلى الدوحة بعد مشاركتهم في جولة هونغ كونغ ( في الفترة من 30 سبتمبر إلى الأول من أكتوبر) ويطمح كل واحد منهم في جمع أكبر عدد من النقاط في منتصف مرحلة البطولة، لذا يتوقع أن تشهد جولة الدوحة التي تتواصل لمدة يومين منافسات شرسة بين الأبطال.

اضف رد