panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انفجار في قرية جنوب لبنان ومصادر أمنية تتحدث عن منزل تابع لـ”حزب الله” (فيديو)

بيروت – هز انفجار قرية في جنوب لبنان الثلاثاء 09/22 وقال مصدر أمني إن المعلومات الأولية تشير إلى أنه وقع في منزل تابع لجماعة حزب الله المدججة بالسلاح المدعومة من إيران. 

وقالت مصادر أمنية إن الانفجار تسبب في سقوط عدد من الجرحى دون أن تورد أرقاما. وقال أحد المصادر الأمنية إن حزب الله فرض طوقا أمنيا على المنطقة التي وقع بها الانفجار وغطتها سحابة ضخمة من الدخان.

وذكرت قناة الجديد اللبنانية كذلك أن حزب الله فرض طوقا أمنيا وقالت إن المبنى تابع لحزب الله.

وجنوب لبنان معقل سياسي لحزب الله. ولم يتضح على الفور سبب الانفجار الذي وقع في قرية عين قانا على مسافة نحو 50 كيلومترا جنوبي بيروت. وقال شاهد في منطقة قريبة من القرية إنه شعر بالأرض تهتز.

إلى ذلك قالت وسائل إعلام محلية، إنه تم سماع دوي قوي جدا في أرجاء الجنوب، فيما لم تُعرف بعد أسبابه، وتشهد المنطقة الواقعة ما بين جباع وعين قانا في اقليم التفاح سحبا دخانية مرتفعة.

وتتحدث معلومات أولية نقلا عن مصادر محلية مطلعة أنّ ما حصل هو انفجار بمحطة بنزين واقعة بين عين قانا وكفرفيلا، بحسب لبنان 24.

في المقابل أشار الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني، جورج  كتانة، في حديث تلفزيوني الى أنّه :”تلقينا اتصالا بشأن الانفجار في عين قانا وانطلقت أول سيارة اسعاف متوجّهة الى محطة محروقات في المكان، والمعلومات الأولية تشير الى عدم وجود إصابات”.

 

اضف رد