أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

انفصال عمرو دياب عن زوجته الثانية زينة عاشور رسمياً

القاهرة – تساءل العديد  من محبي و عشاق الهضبة، عمرو دياب، عن موقف زوجته الأخيرة زينة عاشور ، وهل انفصلوا أو انفصلوا، خاصة وأن الثنائي لم يعط إجابة محددة على السؤال بعد.

وكان تردد سبب السؤال هو الظهور الدائم لـ عمرو دياب مع زوجته الجديدة دينا الشربيني، في كل المناسبات الفنية أو الشخصية، وسط غياب تام لزوجته “المعلنة” السعودية زينة عاشور، ويزداد هذا السؤال غموضا مع حالة الصمت التام لـ “الثلاثي”: عمرو دياب ودينا الشربيني وزينة عاشور، والذين يفرضون سياجا من السرية حول علاقة الهضبة بأي منهما.

وأضافت مصادر مقربة من “زينة” في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”، أنها طلقت رسميا من عمرو دياب منذ ما يقارب العامين، بعد فترة طويلة من الانفصال بينهما بالفعل.

ولم يذكر المصدر سبب الطلاق لإذا كان بسبب وجود علاقة بينه وبين قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، التي توجت بالزواج لاحقا، حسبما يؤكد مقربون وأصدقاء منهما، ودون أن يؤكد الزوجان نفسهما للإعلام.

يذكر أن عمرو دياب متزوج حاليا وبشكل رسمي من دينا الشربيني، دون تصريح علني لأي منهما، وسبق له الزواج مرتين، الأولى هي الفنانة شيرين رضا التي أنجبت له ابنته الأولى نور، ثم طلقا، قبل أن يتزوج مرة ثانية من السعودية زينة عاشور التي أنجب منها 3 أبناء هم “كنزي” و”عبدالله” و”جنى” ثم طلقا أيضا.

وتساءل كثير من محبي الهضبة عمرو دياب عن وضع زوجته الأخيرة زينة عاشور، وما إذا كانا منفصلين أم مطلقين، خاصة أن الثنائي لم يجب بشكل واضح عن السؤال حتى الآن.

وكانت ريهام سعيدأن الفنان عمرودياب انهانفصل عن زوجته زينة عاشور منذ سنوات وقبل أن يدخل في علاقته مع الفنانة دينا الشربينى.

جاء إعلانها بعدما ردّت على سؤال لأحد متابعيها عبر “إنستغرام” جاء فيه: “هو أنتِ يا ريهام مش عندك مبدأ أنك تكرهي خطافات الرجالة؟، في إشارة لدينا الشربيني. وأجابت ريهام عن السؤال قائلة: “عمرو دياب مطلّق بقاله كتير أوي قبل دينا”.

 
 

وزارة الصحة فيروس كورونا يمكن أن ينتقل عبر ممارسة الجنس

 

اضف رد