أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اولمبيك خريبكة يستغني عن خدمات مدربه الجزائري عز الدين أيت جودي

محمد القندوسي

قرر المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة إقالة مدربه الإطار الجزائري عز الدين أيت جودي، وجاءت هذه الخطوة بعد سلسلة النتائج السلبية والهزيلة التي حصدها الفريق الفوسفاطي منذ انطلاق البطولة، كان آخرها الهزيمة المذلة والثقيلة ( 3 / 0 ) التي تلقاها الفريق في لقائه أمام الحسنية ضمن الدورة الرابعة من الدوري المغربي الإحترافي ، وعلى إثرها أصبح الفريق الخريبكي يتذيل الترتيب العام للبطولة. 

ومقابل ذلك اتخذت إدارت النادي قرارا بتعيين سعيد خمليش لتولي مسؤولية الإشراف على تدريب الفريق بشكل مؤقت في انتظار التعاقد مع مدرب جديد .

وكشفت مصادر صحفية أن من اسباب الاقالة ايضا هي العلاقة السيئة للمدرب بمجموعة من اللاعبين مما اجبر مجلس ادراة النادي التدخل وانهاء العلاقة به بالتراضي .

يذكر أن عز الدين أيت جودي ثاني مدرب تتم اقالته هذا الموسم بعد أن تمت إقالة فؤاد الصحابي مدرب المغرب التطواني.

وفي هذا الصدد، ذكرت مصادر إعلامية، أن ثمة مفاوضات ماراثونية تجري حاليا بين مسؤولي أولمبيك خريبكة والمدرب السابق للحسنية السكتيوي من اجل التوصل الى اتفاق معه للإشراف على العارضة الفنية للفريق بعد إقالة المدرب أيت جودي.

اضف رد