أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ايقاف غادة إبراهيم عن العمل ومنعها من حضور جنازة الفنانة سمير صبري بعد أزمتها مع الهام شاهين

أثارت الأزمة التي افتعلتها النجمة المصرية “غادة إبراهيم ” جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال جنازة النجم الراحل سمير صبري الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية عن 82 عامًا.

واتهمّت غادة ابراهيم كل من الفنانة المصرية “الهام شاهين” والاعلامية “بوسي شلبي” بأنهما قامتا بمنعها من ركوب الباص معهما والذي كان مخصص لنقل الفنانين من المسجد الذي أقيمت فيه الجنازة إلى مكان المقابر.

وروت غادة ابراهيم ما حدث معها خلال مقطع فيديو تم تداوله عبر العديد من مواقع السوشال ميديا، وقالت خلال الفيديو: “يعني هناك وحدة متعرفش ربنا قالوا ان الفنانين هيركبوا الباص ويروحو على المقبرة، انا معايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، بس أول ما اجيت اركب الباص الهام بنت سعاد الهام شلبي، والهام بنت عفاف قالولي الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، ربنا ينتقم منهم”. 

وكانت الفنانة غادة إبراهيم قد قالت في تصريحات تليفزيونية وصحفية إن بعض زميلاتها بالوسط الفني قمن بمنعها من مرافقة جثمان الفنان سمير صبرى وركوب الأتوبيس الذى سيرافق الجثمان وهو الأمر غير المؤكد.

وعلى خلفية هذه الأزمة التي أثارتها غادة ابراهيم وبسبب استخدامها لعدد من الالفاظ الخارجة في وصف زميلاتها، قامت نقابة الممثليين في مصر بإصدار قرار بمنع النجمة المصرية عن العمل، بالإضافة إلى  تحويلها للتحقيق بسبب اثارتها هذه الأزمة خلال الجنازة,

وجاء في تفاصيل القرار: “قرر مجلس ادارة نقابة الممثلين بإيقاف غادة ابراهيم عن العمل وتحويلها إلى لجنة التحقيق، بسبب المخالفات التي بدرت منها”.

ووصفت غادة إبراهيم النجمة المصرية الهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي بعدد من الالفاظ النابية مثل “زبالة ووسخة”.

 

 

 

القبض على النجم مصطفى هريدي بعد تسببه بإصابة 4 أشخاص

 

اضف رد