panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بادو الزاكي مدربا جديدا لاتحاد طنجة

كشف نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء السبت، عن تعيين  بادو الزاكي كمدرب جديد لمدة أربع سنوات من أجل بناء “فريق تنافسي”.

وأبرز الزاكي، في كلمة بالمناسبة، أن العقد الذي يربطه بفريق اتحاد طنجة يحدد أهدافا بكل دقة في كل سنة، مشيرا إلى أن المطلوب منه العام الأول من العقد هو العمل على بناء فريق تنافسي وضمان « مرتبة آمنة » للفريق.

وأضاف أنه سيعمل خلال المواسم الثلاثة المتبقية من العقد على تحقيق نتائج تدخل الفرحة إلى جمهور اتحاد طنجة، مبرزا أن بناء فريق تنافسي سيمكن بعد ذلك من اللعب على المراتب المؤهلة للبطولات الإفريقية أو كأس العرب.

وقال لقد « تلقيت عرضا معقولا من اتحاد طنجة لبناء فريق تنافسي على أربع سنوات، في كل موسم أهداف محددة، وهو مشروع مشجع جعلني أمد يدي للمساهمة في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بعدما عاش مواسم صعبة مؤخرا ».

وبعد أن أشاد بالجمهور « الذواق » و »العاشق » لاتحاد طنجة، طلب من الجماهير الزرقاء والبيضاء تفهم الوضعية المادية والانتدابات والمشاكل التي يعاني منها الفريق، داعيا الجماهير إلى « مواصلة مساندة الفريق والتحلي بالصبر ».

وسبق للإطار الوطني بادو الزاكي، الذي يشغل حاليا منصبا بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أشرف على العارضة التقنية لفريق اتحاد طنجة خلال سنة 2017، حيث خاض مع الفريق الطنجي 12 مباراة، حقق خلالها انتصارين و ثماني تعادلات وهزيمتين. 

وسبق لبادو الزاكي (63 عاما) أن أشرف على تدريب المنتخب المغربي من 2002 و2006، وقاده لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس حيث خسر أمام المنتخب المضيف 2-1. وكان خلال مسيرته كلاعب قائدا وحارسا بارعا متألقا لـ “أسود الأطلس”، الذي شارك معه في نهائيات كأس العالم 1996 بالمكسيك عندما بلغ الدور ثمن النهائي.

ويحظى الزاكي بشعبية كبيرة في أوساط الجماهير المغربية، حيث كان حارسا للوداد البيضاوي من 1978 لـ1986 قبل أن يحترف في نادي مايوركا الأسباني من 1986 إلى 1992. وأنهى مسيرته الرياضية في الرباط في 1993.

 

 

 

 

بالفيديو.. لليوم الخامس رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في المغرب ومطالب بتعويض المتضررين

اضف رد