أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بادو الزاكي يعود من جديد لتدريب فريق جزائري آخر

أعلن عبد الحكیم سرار، رئیس نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن توصله لاتفاق مع الإطار المغربي بادو الزاكي، للإشراف على الفريق الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي میلود حمدي.

وقال سرار، في تصريحات صحفیة: “اتفقت مع المدرب بادو الزاكي، وسیخلف میلود حمدي بنسبة 90 %كمدرب لاتحاد العاصمة”.

وأشار سرار إلى انتقاله للمغرب ھذا الأسبوع “لإنھاء بعض التفاصیل مع المدرب المغربي، وإتماما لاتفاق بصفة رسمیة”.

وسبق لبادو الزاكي أن صرح لراديو “أصوات” المغربي بأنه على مقربة من التوصل لاتفاق مع أحد الأندية التي تلعب خارج المغرب دون أن يكشف عنه.

وكانت إدارة اتحاد العاصمة قررت الأسبوع الماضي إقالة المدرب میلود حمدي، وبررت ذلك بتراجع نتائج الفريق منذ تولیه القیادة الفنیة له في شھر نوفمبر الماضي.

وفي حال توصل الطرفین لاتفاق نھائي، فسیعود الزاكي إلى الدوري الجزائري للمرة الثانیة، بعد تجربته الناجحة مع شباب بلوزداد التي بدأھا في 2016 ،وحصوله على لقب كأس الجزائر في 2017.

ونجح الزاكي في إعادة شباب بلوزداد إلى سكة الانتصارات في الدوري المحلي وأيضا في كأس الجزائر، بعد أن كان الفريق الجزائري يتخبط في المراكز الأخيرة في جدول الترتيب.

وقاد المدرب المغربي الفريق البلوزدادي لاحتلال المركز السادس في الرابطة المحترفة الأولى، قبل أن يتوج رفقته بكأس الجزائر، في آخر مباراة له مع الفريق، الذي أعلن في السابق أنه سيغادره متوجها لتدريب اتحاد طنجة المغربي الموسم المقبل.

اضف رد