أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..الظهور الأول لوالدة إليسا في الحفل الختامي لمهرجانات ” أعياد بيروت “

ثريا ميموني

شهد مجمّع البيال ”  Beirut Waterfront” بالعاصمة اللبنانية بيروت ليلة أمس الخميس الحفل الختامي لمهرجانات “أعياد بيروت”،الحفل الذي وصف بالأسطوري بتفاصيل ديكوره وفخامة تفاصيله أحيته النجمة اللبنانية إليسا وسط حضور الآلاف من محبيها ممن ضاقت بهم ردهات مجمع البيال الذي دخلته إليسا بشبابيك مغلقة بعدما نفذت جميع التذاكر المخصصة للسهرة في زمن قياسي.

صاحبة ” ياريت ” تألقت في هذا الحفل الختامي الذي نسجت فيه أجواء الفرح والمرح والحركة، ومنذ طلتها الأولى على مسرح البيال بدت وهي تنبض حيوية وأناقة، وقدمت باقة من أروع أغانيها القديمة والحديثة، منها ” عيشالك “،“مالي”، “حلوة يا بلدي”، “لو” و”يا ريت” الأغنية التي اختيرت لتكون تتر المسلسل الرمضاني “ياريت”، وتزامنا مع أدائها للأغنية كانت بعض اللقطات القوية من المسلسل تعرض تباعا عبر الشاشة العملاقة التي كانت خلفها، ومن الأغاني الرائعة التي انتقتها من رصيدها الجميل “سهرنا يا ليل”، السينغل الناجح الذي طرحته مؤخرا، والذي حقق نسبة عالية من المشاهدة على موقع “يوتيوب”.

ما يجدر ذكره أن ملكة الإحساس إليسا ارتأت أن تفتتح وتختم الحفل بأغنيتين للسيدة فيروز، فغنت في مستهل الحفل  “احكيلي عن بلدي” واختتمت بالخالدة نسّم علينا الهوى”.

ومن اللحظات المثيرة التي لا تنسى في هذا الحفل، لحظة اندماجها في الرقص لفترة تزيد عن دقيقتين، ما جعل الجمهور يتفاعل معها و يشاركها الغناء والرقص.

ومن بين الأحداث المثيرة التي استأثرت باهتمام الحضور والأوساط الإعلامية، تواجد والدة إليسا في الصف الأمامي في ظهورها الأول وهي محاطة بعدد من الأصدقاء والنجوم من بينهم الإعلامية المثيرة للجدل نضال الأحمدية، وبصفتها إحدى المقربات للفنانة إليسا وأسرتها قررت صاحبة المبادرة خلق المفاجئة باصطحابها لوالدة إليسا لمتابعة وقائع الحفل مباشرة على المسرح.

بقية الإشارة ، أن إليسا اختارت للحفل فستان باللون الأسود بقصة الشراريب مزركش بعشرات النجوم البراقة، الفستان الذي يحمل علامة سان لوران “Saint Laurent” كانت قد ظهرت به قبلها عارضة الأزياء المعروفة ذو 24 ربيعا،  كارا ديليفين  ” Cara Delevingne ” خلال حفل توزيع الجوائز VMA 2015.

وللتذكير، فإن إليسا سبق لها وأن أطلقت يوم الأربعاء الماضي عبر تطبيق أنغامي أغنية جديدة تحمل عنوان “ملكة الإحساس”، التي كتب كلماتها أسامة مصطفى، ولحّنها سامر أبو طالب وقام بتوزيعها تميم.

وفي المقابل نذكر أن جمهور إليسا أصيب بخيبة أمل بسبب أغنية ” ملكة الإحساس ” التي لم يقتنع بها الجمهور، معتبرا مكونات الأغنية لحنا وتوزيعا نسخة مكررة شبيهة بعدد من الأعمال السابقة، مؤكدين أن الأغنية خالية من أي جديد أو إبداع يذكر في وقت كانوا يتطلعون فيه إلى أن يستمتعوا بجديد راقي ومختلف.

اضف رد