panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..الملكة أحلام تتوج بـ “الأسطوانة الذهبية” بمسرح “دولبي” بهوليوود

ثريا ميموني

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام أول أمس في حفل غنائي ضخم على مسرح يتوق كل الفنانين لتقديم العروض بداخله، ويتعلق الأمر بالمسرح الشهير “دولبي“ في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

الملكة أحلام قدّمت خلال الحفل باقة من الأغاني القديمة والحديثة بمشاركة فرقتها الموسيقية العالمية التي تضم ما يزيد عن 120 عازف، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

وتفاعل ما يزيد عن 4000 شخص ، مع الفقرات الغنائية التي اقترحتها الملكة أحلام خلال هذا الحفل الباذخ ، فأطربت محبّيها الذين ردّدوا معها كلمات الأغاني عن ظهر قلب وسط تصفيق حارّ لم يهدأ طيلة الأمسية.

تألقت أحلام خلال الحفل بفستان من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم قماش الجوبير، كما جاء مُبطنًا بقماش الستان أسفله، فبدت كعادتها بغاية الأناقة وسرقت الأنظار منذ لحظة صعودها إلى المسرح.

وانتظر الجمهور الغفير الذي تابع الحفل، حتى ساعات متأخرة من الليل، عندما اختتمت السهرة بتتويج أحلام بالأسطوانة الذهبية، على اعتبار أن النجمة الإماراتية هي أول فنانة عربية تقف على هذا المسرح، محطمة الرقم القياسي بحضور جماهيري فاق كل التوقعات ، متجاوزا عتبة الـ 4000 شخصًا من جنسيات مختلفة.

اضف رد