أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..تامر حسني يتواصل من جديد مع معجبيه بدول الخليج.. وتألق لافت وسط الآلاف بحفلين أسطوريين بالإمارات و السعودية

ثريا ميموني

بعد تألقه اللافت قبل أربعةأيام ضمن احتفالية اليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يعود تامر حسني ليبرز من جديد كنجم محبوب ومرحب به في كل الوطن العربي، وذلك من خلال حفل فني أقيم أمس الجمعة بالمملكة العربية السعودية ، وتحديدا بمدينة الملك عبدالله الترفيهية ، ويعد هذا الحفل هو الثاني الذي يقيمه نجم الجيل تامر حسني بالمملكة والأول في تاريخ السعودية الذي يسمح فيه بالإختلاط بين الجنسين .

تامر حسني الذي أحيا هذا الحفل وسط حشذ جماهير غفير، اختار أن يقدم لمحبيه ومعجبيه،مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات إنطلاقاً من “عينيا بتحبك”، مروراً بـ”كل مرة”، “بنت الايه”، “تليفوني رن”، “قرب حبيبي”، “يانا يامفيش”، “ارجعلي”، “بطلة العالم” وغيرها، وصولاً إلى “أنا مصري” التي اختتم بها الأمسية.

وكانت هديته للجمهور الذي حضر من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية أغنية “ابعاد كنتم ولا قريبين” لأيقونة الأغنية الخليجية ولعربية محمد عبده، وذلك وسط إشادات واسعة باتقانه الغناء الخليجي. تفاعل الحضور مع تامر حسني في الحفل تخطى كل التوقعات حيث ردّد محبّوه ومن الفئات العمرية كافّة معه كلمات الأغاني عن ظهر غيب على وقع هتافات المحبّة والتقدير التي إنهالت عليه من كل حدب وصوب.

ونذكر، أن هذا الحفل الأسطوري أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وقد تم تصميم مسرح ضخم لم يسبق تنفيذه من قبل، محاط بمدرجات فيها مقاعد الجمهور وتحمل ألوان العلم المصري تقديراً لنجم مصر الأوّل والوطن العربي. الجدير ذكره أن بطاقات الحفل كانت قد نفذت بالكامل بعد طرحها بساعة و15 دقيقة تقريباً في أوّل مارس الجاري.

الجدير ذكره، أن حفل تامر حسني بالسعودية يندرج ضمن حفلتين غنائيتين سيحييهما تامر بالسعودية، وبالتالي سيكون الجمهور السعودي اليوم السبت مع حفل ثاني في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض .

من جهة أخرى، يتابع تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “البدلة” والعمل سيناريو أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

 

اضف رد