أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..تفاصيل حفل خطوبة كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد

ثريا ميموني

توجت العلاقة التي تربط نجمة أراب أيدول الفنانة كارمن سليمان والملحن الشاب مصطفى جاد بارتباط رسمي، عندما استغل الأخير لمة الأسرة في حفل عيد ميلاد كارمن سليمان 22 ليقدم لها خاتم الخطوبة ، وبذلك تحولت هذه الإحتفالية من مناسبة عيد ميلاد لحفل خطوبة غير متوقعة.

وفي التفاصيل أن مصطفى اتفق مسبقا  مع والد كارمن السيد عصام سليمان على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ، وذلك ضمن حفل عائلي صغير حضرته أسرتهما فقط، وهكذا سارت الأمور بشكل جيد و حسب الخطة المرسومة، فتقدم مصطفى لخطبتها أمام الحضور، فأصيبت كارمن بالذهول والفرح وعبرت عن هذا الموقف غير المنتظر عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك بتغريدة مقضبة وقالت: “عملهوها الوحوش” في إشارة إلى من دبروا وخططوا لهذه المفاجئة.

وضم الحفل مفاجئات عديدة، أبرزها هدية مصطفى لحبيبته كارمن ، وهي عبارة عن فستان أحمر طويل حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي أنجزه خصيصا لهذه المناسبة.

ويذكر أن الحضور في هذا الحفل اقتصر فقط  على أفراد الأسرتين على رأسهم جدة كارمن ووالدها ووالدتها وشقيقتها فرح وبعض الأصدقاء المقربين، أبرزهم الموزع أسمة سامي ودكتور ديفيد جميعي والشاعر أحمد سرور والمطرب طارق شمس، إضافة إلى المصورأحمد كوتى الذى قام بتوثيق المناسبة بجلسة تصوير خاصة جمعت الثنائي كارمن ومصطفى، وذلك عقب إعلان خطبتهما.

الفنانة الشابة قبل أن تظهر بالفستان الأحمر هدية خطيبها مصطفى، كانت ترتدي فستان أسود عاري الكتفين، وزينته بأساور ذهبية خطفت الأنظار، كما حرص خطيبها على الظهور بلون مماثل.

 يذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت أغنية “لما تشوفك عيني”، أما الملحن مصطفى جاد فهو واحد من أهم الملحنين الشباب فى الجيل الحالى، وله عدة نجاحات بعدما عمل مع العديد من كبار نجوم الطرب فى الوطن العربي، كان آخرهم النجم ماجد المهندس في أغنية “وحشتيني” كما يستعد الآن للعمل مع بعض النجوم منهم سميرة سعيد، ونوال الزغبي ومدحت صالح وأحمد جمال وفهد الكبيسي.

اضف رد