أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور.. رياض محرز يعلن زواجه من صديقته البريطانية Taylor ward عارضة أزياء وفق الشريعة الإسلامية سري!؟

احتفل نجم مانشستر سيتي رياض محرز بزواجه من خطيبته عارضة الأزياء “تايلور وارد” في حفل أقيم وفقًا لشعائر الدين الإسلامي.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محرز (30 عامًا) ارتدى في حفل زفافه زيًا جزائريًا تقليديًا باللون الأبيض، فيما ارتدت العروس “تايلور” (23 عامًا) فستانًا أبيض اللون.

وذكرت الصحيفة البريطانية بأن الثنائي وقعا على عقد الزواج بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية، وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة “قبول” ثلاث مرات.

وذكرت مصادر خاصة لصحيفة  THE SUN البريطانية أن محرز وتايلور “متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضي”.
وظهر الثنائي خلال الحفل بملابس بيضاء ومن المنتظر أن يقيما مراسم إحتفال ثانية في المملكة المتحدة لجعل زواجهما قانونياً.

وذكرت مصادر مطلعة إن محرز وتايلور يخططان لإقامة مراسم أخرى لجعل زواجهما قانونيًا في المملكة المتحدة.

وجاء الاحتفال بالزواج سرًا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

هذا وكانت تايلور قد نشرت صور الزفاف في 14 سبتمبر الماضي عبر حسابها على “انستغرام”، دون الإشارة إلى ماهية الحفل وكتبت “ليلة البارحة كانت حلماً” مع إيموجي قلب، مرفقاً بحساب محرز.

 وكان محرز قد تتقدم لخطوبة “تايلور” خلال عطلة صيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية في يونيو الماضي حيث قدم لها خاتمًا مذهلًا بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني.

 

وبعدها اشترى محرز منزلًا بقيمة مليوني جنيه إسترليني، في شيشاير، العام الماضي.

ويعد هذا الزواج الثاني لمحرز، إذ كان متزوجًا سابقًا لمدة 6 سنوات من والدة ابنتيه، ريتا جوهال، البالغة من العمر 29 عامًا.

 

 

اضف رد