أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور: في ليلة رأس السنة.. حادث سير خطير بعين الذياب تودي بحياة شخص و إصابة آخرين

شهدت منطقة عين الدياب بالدار البيضاء حادثة سير خطيرة في الساعات الأولى من السنة الجديدة، أسفرت عن إصابات خطيرة جداً ولقي أحدهما مصرعه، واضطرت أحدهما إلى نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

الحادث وقع حوالي الحادية عشر ليلا، حين اصطدمت دراجتين  ناريتين كانت تقل شخصين بسيارة خفيفة، فأصيب سائق الدراجة بجروح خطيرة استدعت نقله إلى مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، فيما كانت أصيب الشخص الثاني الذي كان يرافقه على مثن الدراجة بجروح خفيفة.
وقال شهود عيان لموقع المغرب الآن إن الدراجة النارية كانت تسير بسرعة كبيرة قبل أن يفقد سائقها السيطرة ويصطدم بسيارة خفيفة أمامها.

وحلت عناصر الشرطة، التي كانت منتشرة بأعداد كبيرة في المنطقة، للتحقيق في الحادث، وإعادة حركة المرور، التي تعطلت بسبب الحادث، في أحد الشوارع التي كانت أكثر اكتظاظا بالدار البيضاء.


 

 

فاجعة جديدة بسبب الهجرة نتيجة جحيم الحياة 13 ضحية “شباب مغاربة” في حادثة غرق قار جنوب المغرب.. نائبة :أين يا وزير العدل الشفافية وتكافؤ الفرص ؟!

 

 

اضف رد