panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..مصرع النجم هندي جاجان كانج وزميله في حادث سيارة

تداولت موقاع التواصل ومجموعة من الصحف الفنية أخبارا عن وفاة الممثل جاجان كانغ وأرجيت لافانيا، إذ لقيا مصرعهما في حادث سير أثناء توجههما إلى مدينة مومباي، لاستكمال تصوير مشاهد من مسلسلهما الجديد mahakali Set.

وحسب ما جاء في موقع bollYood mantra فإن الحادث وقع يوم السبت الماضي 19 غشت مساء.

وأشار الموقع أن السيارة التي كانت تقل الفنانين اصطدمت بحاوية عملاقة، وأدى ذلك إلى تحطم السيارة ومقتل النجمان والمساعد في الحال.

ويتوقع أن تكون الحادثة ناتجة عن حالة سكر، حيت عثرت الشرطة على العديد من علب الخمور داخل السيارة، غير أنها لازالت تنتظر نتائج التشريح، لمعرفة السبب الحقيقي وراء الحادث.

وكان الاثنان قد خضعا لتصوير بشكل مستمر الجمعة، ولم ينتهيا إلا في الساعات الأولى من صباح السبت. وفقا للمعلومات الواردة، جاجان كان يقود السيارة التي تحطمت مع الحاوية.

وفي التفاصيل المتاحة، وقع الحادث حوالى الساعة 11.15 صباحا، وبعدها توجهت سيارات الشرطة إلى موقع الحادث، حيث عثرت على علب البيرة الفارغة في السيارة، وسيحدد تقرير التشريح ما إذا كان المتوفيان في حالة سكر.

ولد جاجان كانج في عائلة البنجابية في الهند. كان عمر جاجان كانج 38 في وقت وفاته. وتساءل اشخاص عن زوجة جاجان كانج أو أطفاله، وقالوا انه لم يكن متزوجا وقال شخص اخر انه لا يعرف الكثير عن أفراد عائلتة .

 

اضف رد