panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور..مصرع شخصان بينهم طفل في حادثة سير بين فاس وتاونات

محمد القندوسي

لقي شخصان مصرعهما أمس الخميس 12 أكتوبر 2017، إثر حادث سير خطيرة وقعت على مستوى الطريق الوطنية رقم 88 الرابطة بين مدينتي فاس وتاونات، وتحديدا عند جماعة قنصرة.

وأكد شهود عيان، وفق ما نقلته مجموعة من المصادر الإعلامية، فإن سائق سيارة أجرة فقد سيطرته على عربته بإحدى المنعرجات الخطيرة وهو يسوق بسرعة جنونية، مما أدى إلى انقلاب السيارة للعديد من المرات ليستقر بها المطاف في منحدر خطير، الأمر الذي أدى إلى وفاة أم وطفلها .

هذا وقد تم نقل المصابين من بينهم السائق الذي وصفت إصابته بالخطيرة، الى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما نقل جثمان الضحيتين الى مستودع الأموات.

وفور إخطارها بالحادث، هرعت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية لتقديم اللازم، حيث تم فتح تحقيق في النازلة وملابساتها وظروف وقوعها.

وتجدر الاشارة،أن هذه الطريق التي أصبحت معروفة بـ “طريق الموت”تحصد العديد من الأرواح،وقد عرفت استنكار واستهجان المواطنين المستعملين لها.

اضف رد