panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيديو…الفنان حكيم يحصد جائزة أفضل مطرب شعبي

ثريا ميموني

في إطار فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان نجم العرب التي أقيمت الأحد فى أحد كبريات فنادق القاهرة، تم تكريم الفنان الشعبي المصري حكيم بعد إحرازه جائزة أفضل مطرب شعبي . و جاء هذا التتويج نتيجة إستفتاء الجمهور العربي، الذي منحه الأغلبية والأفضلية في الغناء الشعبي على المستوى العربي. وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب حكيم عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وسط جمهوره ومحبيه.

وتمنى أن يكون عام 2020 هو نهاية لكل الأحداث السيئة وأن يكون عام 2021 هو بداية الخير علي مصر وكل العالم العربي. ووعد حكيم، جمهوره بأن يقدم في الأيام المقبلة كل ما هو جديد لإسعادهم وأن يبذل كل جهده للحفاظ علي مستوي فني راقي. وبالنسبة لحكيم، يعتبر هذا التتويج الثالث من نوعه خلال السنة الجارية، بعد الإستفتاء الذي أجرته كل من جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا ومجلة وشوشة المتخصصة في الشؤون الفنية، وبذلك أضحى حكيم سيد الغناء الشعبي بدون منازع، وهذا يعود أساسا لجهوده الدؤوبة والمستمرة الرامية إلى تطوير الأغنية الشعبية.

ونذكر، أن هذه الإحتفالية الكبرى تميزت بحضور عدد كبير من الفنانين المنتظر تكريمهم، على رأسهم المطرب عاصي الحلاني الذي حضر من أجل التكريم. بقية الإشارة، أن مهرجان نجم العرب أضحى ملتقى سنويا، لتكريم نجوم السينما والدراما والطرب والإعلام.

اضف رد