أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو.. جنات ومحمد حماقي يلتقيان في حفل عيد الأضحى بالغردقة

ثريا ميموني

في إطار تنشيط السياحة بالغردقة المصرية ، أحيت الفنانة المغربية جنات ليلة أمس الإثنين أول أيام عيد الأضحى، حفلا فنيا باذخا على مسرح “Steigenberger” وسط حضور قياسي من جمهورها ومحبيها من مصر ومن مختلف الدول العربية.

النجمة المغربية جنات، ظهرت على المسرح باطلالة ساحرة مرتديه فستان من اللون الفضى، و أطربت الحضور بأغنياتها التي حققت نجاحا وانتشارا واسعا منها “عايزة أقرب” و”يا مسا الجمال” و”حب جامد” و”على فكرة” و”حبيبى على نياته” و”البادى أظلم” و”وحشنى” و”عجبانى شخصيته”  و”اللى بينى وبينه”….

الفنانة جنات أبت خلال هذا الحفل المتميز إلا أن تعود بجمهورها لأيام الزمن الجميل واختارت أغنية “اسمعونى” للراحلة وردة التى ألهبت بها الحفل ، وأغنية “سهر الليالى” لفيروز و”موعود” للعندليب وغيرها من الخالدات التي لاقت قبولا وتجاوبا من الحضور الكثيف.

وخلال الجزء الثاني من السهرة، أطل النجم محمد حماقي بابتسامته المعهودة على مسرح “Steigenberger“، و بعد أن هنأ الحضور بحلول عيد الأضحى ، افتتح حماقي حفلته بأغنيته الشهيرة “‘ أجمل يوم ” التي رددها معه الجمهور بحماس وتلقائية لا تصوف، ثم أتبعها بالعديد من الأغاني الناجحة مثل “ما يني ونا ويها”، و” ما بقاش “، و “واحدة واحدة” و”أحلى حاجة فيكي” و”نفسي أبقى جنبك”، ونزولا عند رغبة محبيه قدم حماقي ” كان وكان “و ” ما بلاش” و” أنا سرها ” التي ألهب بها الجمهور وشاركته في أدائها إحدى المعجبات التي تحقق حلمها بالوقوف بجانب النجم حماقي ومشاركته الغناء والرقص.

حماقي الذي ردد معظم أغانيه القديمة و الحديثة منها، اختتم الحفل بأغنية “أجمل يوم” التي افتتح بها السهرة وذلك استجابة منه لطلب ملح من الحضور الذي التقط مع حماقي مجموعة من الصور بطريقة السيلفي توثيقا للحظة الفنية والتاريخية الرائعة .

الحفل قدمته المنشطة الإعلامية جيهان عبد الله، وحضره محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله وأشرف العربى وزير التخطيط والفنانة هنا شيحة والنجم أحمد رزق والإعلامى عمرو الكحكى والإعلامى ممدوح موسى والموزع أحمد عادل والمنتج كامل أبو على، إضافة إلى شخصيات أخرى عديدة من عالم السياسة والفن والسياحة والمال والأعمال.

 جدير بالذكر أن “حماقي” طرح مؤخرًا كليب “ما بلاش” من ألبومه الأخير “عمره ما يغيب”، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتخطت نسبة مشاهداته عبر اليوتيوب عتبة الـ 10 ملايين مشاهدة.

 

اضف رد