panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو…شاهد توقيع بروتوكول تعاون بين فريق اتحاد طنجة ونادي ليكانيس الإسباتي

محمد القندوسي صور ..عدنان فيديو ..ابراهيم الحراق

أقيم مساء أمس الأربعاء بأحد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، حفل لتقديم الإتفاقية التي أبرمها فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مع فريق ديبورتيفو ليكانيس الإسباني الذي يعتبر من أجود الفرق في الليغا الإسبانية .

وتروم هذه الوثيقة التي وقعها كل من رئيس اتحاد طنجة السيد عبد الحميد أبرشان، والسيد فيليبي مورينو نائب رئيس فريق ليكانيس، إلى تعزيز التعاون الرياضي المشترك وخلق آليات التكامل بما فيه مصلحة الناديين .

وفي مداخلته ، قال السيد عبد الحميد أبرشان ، أنه بالإضافة إلى التعاون وتبادل الخبرات في مجال التكوين والتأطير، فهي فرصة للإطلاع على النموذج الإسباني في التسيير الرياضي، وبالتالي ستتيح هذه التجربة تجويد آليات التدبير لدى اتحاد طنجة، مضيفا أن هذه الإتفاقية الموقعة ستمنح لعض اللاعبين البارزين في صفوف اتحاد طنجة اللعب بفريق ليكانيس.

ومن جهته عبر السيد فيليبي مورينو عن سعادته بهذه اللحظة التي وصفها بالتاريخية، آملا أن تكون هذه الخطوة مثمرة وناجحة ، وقيمة مضافة للفريقين معا، خصوصا وأن الطرفين معا سينكبان على أجرأة ما جاء في فحوى الإتفاقية ، التي تشمل تكوين الأطر التقنية الخاصة بالفئات الصغرى والإدارية وغيرها…

ونشير، أن رئيس فريق اتحاد طنجة، انتهز هذه الفرصة ليبعث برسائل قوية، والتي صب خلالها جام غضبه على جهات معينة تريد التشويش على الفريق، من خلال تسويقها وترويجها لإشاعات ستكون لها عواقب خطيرة في زعزعة استقرار اتحاد طنجة ونجاحه وتألقه في البطولة الوطنية التي يحتل خلالها حاليا الصف الثالث.

بقية الإشارة ، أن فريق اتحاد طنجة سيلاقي وديا بالملعب الكبير لطنجة فريق ديبورتيفو ليكانيس في شهر يونيو القادم ، وذلك احتفاء بتفعيل هذه الإتفاقية ودخولها حيز التنفيذ.

 

 

Fin de la discussion

اضف رد