أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو..طائرة تركية على متنها 177 راكباً تنشطر إلى 3 أجزاء بسبب خروجها عن مسارها..

كما ذكر موقع «حرييت» التركي، أن الطائرة القادمة من مدينة إزمير لم تتمكن من الصمود على المدرج في أثناء الهبوط بمطار صبيحة كوكجن عبر البحر، لتنزلق بعد ذلك وتتحطم. تم إخماد الحريق على الطائرة بواسطة رجال الأطفاء، قبل أن يتم إجلاء الركاب على متن الطائرة التالفة. في غضون ذلك، تم تحويل وجهة الطائرات التي يجب أن تهبط في مطار صبيحة كوكجن إلى مطار إسطنبول. في وقت لاحق، عرضت وسائل الإعلام التركية لقطات مصورة للطائرة بعد تحطُّمها وإجلاء بعض الركاب.

وبحسب بيانات موقع «فلايت رادار 24″، فإن الطائرة قد أقلعت في وقت سابق من اليوم، من مدينة إزمير صوب مدينة إسطنبول. تعود الطائرة، وهي من طراز بوينغ 737-86، إلى شركة بيغاسوس، المتخصصة في الرحلات المنخفضة التكلفة.

كما ذكر موقع «حرييت» التركي، أن الطائرة القادمة من مدينة إزمير لم تتمكن من الصمود على المدرج في أثناء الهبوط بمطار صبيحة كوكجن عبر البحر، لتنزلق بعد ذلك وتتحطم. تم إخماد الحريق على الطائرة بواسطة رجال الأطفاء، قبل أن يتم إجلاء الركاب على متن الطائرة التالفة. في غضون ذلك، تم تحويل وجهة الطائرات التي يجب أن تهبط في مطار صبيحة كوكجن إلى مطار إسطنبول.

في وقت لاحق، عرضت وسائل الإعلام التركية لقطات مصورة للطائرة بعد تحطُّمها وإجلاء بعض الركاب. وبحسب بيانات موقع «فلايت رادار 24″، فإن الطائرة قد أقلعت في وقت سابق من اليوم، من مدينة إزمير صوب مدينة إسطنبول. تعود الطائرة، وهي من طراز بوينغ 737-86، إلى شركة بيغاسوس، المتخصصة في الرحلات المنخفضة التكلفة.

 

مباشر من مكان تحطم الطائرة التركية في مطار صبيحة باسطنبول

مباشر من مكان تحطم الطائرة التركية في مطار صبيحة باسطنبول.https://ar.rt.com/n7t8

Publiée par RT Arabic sur Mercredi 5 février 2020

اضف رد