أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو.. غزة تشيع شهداء مجزرة “العودة”

أ ع – شيعت الجماهير في قطاع غزة، أمس السبت ويومه الأحد شهداء يوم الأرض الى مثواهم الاخبر، في مواكب جنائزية شاركت فيها التنظيمات العسكرية.

وفي مدينة بيت حانون شمال القطاع شيعت الجماهير الفلسطينية الشهيد حمدان إسماعيل أبو عمشة حيث أدى عليه صلاة الجنازة بعد أن ألقت عليه عائلته نظرة الوداع الاخيرة قبل ان يوارى الثرى في مقبرة المدينة.

وخلال يومه الأحد، تم تشييع باقي الشهداء تباعا كل وفق منطقته حيث شيع الشهيد ناجي أبو حجير في البريج من الجامع الكبير و الشهيد عبد القادر الحواجري من مسجد شهداء النصيرات، والشهيد جهاد النجار من بني سهيلا، بالإضافة الى الشهيد إبراهيم ابو شعر من مسجد الفاروق .

ومن المقرر ان يتم تشييع باقي الشهداء تباعا كل وفق منطقته حيث يشيع الشهيد ناجي أبو حجير في البريج من الجامع الكبير كما سيتم تشييع الشهيد عبد القادر الحواجري من مسجد شهداء النصيرات، والشهيد جهاد النجار من بني سهيلا، بالإضافة الى الشهيد إبراهيم ابو شعر من مسجد الفاروق.

وكان قد استشهد امس 16 فلسطينيا، واصيب أكثر من 1416 آخرين،  بينهم 760 اصابة بالرصاص الحي والمتفجر نتج عنها جروح بين المتوسطة والخطيرة.

 

اضف رد