أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو..نابولي يحقق فوزا صعبا على يوفنتوس ويتوج بلقب كأس إيطاليا

تُوّج فريق نابولي بلقب كأس إيطاليا بكرة القدم، بعد فوزه في اللقاء النهائي على يوفنتوس بفارق ركلات الترجيح 4-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما، من دون حضور الجمهور.

وحصد فريق الجنوب لقبه السادس بتاريخ مسابقة الكأس، فيما تجمد رصيد اليوفي عند 13 لقباً، وليتوج المدرب جينارو جاتوزو، بلقبه الأول في مسيرته كمدرب.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثاً كثيرة، في الوقت الذي كان فيه نابولي الطرف الأفضل بعد أن رد القائم الأيمن كرة ثابتة للورينزو إينسيني، ومن ثم تدخل المخضرم جيانلويجي بوفون لرد هجمتين لفريق الجنوب، فيما كان التهديد الوحيد لـ”السيدة العجوز” عبر نجمه كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرة قوية ردها حارس نابولي بنجاح.

ولم يختلف الأمر كثيراً في الشوط الثاني، وحاول الطرفان تعزيز الجانب الدفاعي من أجل عدم تلقي هدف يصعب تعويضه، وبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة الفريق السماوي.

وكان الفريقان قد بلغا اللقاء النهائي، بعد الفوز في نصف النهائي على قطبي ميلانو، حيث نجح يوفنتوس في تجاوز عقبة إي سي ميلان، بينما أطاح نابولي بنظيره إنتر ميلان.

 

 

 

الكاف تعلن رسميا موعد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

 

 

اضف رد