أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالصور والفيديو..يارا تشعل الأجواء في الحفل الختامي لمهرجان جرش

ثريا ميموني 

أُسدل مهرجان “جرش” للثقافة والفنون في الأردن، مساء أول أمس السبت، ستار فعاليات دورته الحادية والثلاثين بسمر غنائي ولا أروع أحيته الفنانة اللبنانية يارا التي أبت إلا أن تشارك في فعاليات المهرجان للمرة الثانية على التوالي.

 وكعادتها طلت النجمة يارا على المسرح الجنوبي لمدينة جرش في شمال الأردن بكامل أناقتها المعهودة وابتسامتها المشرقة، وتألقت في إطلالتها اللافتة وهي ترتدي فستان أسود نفاش موقع بعلامة المصمم اللبناني العالمي باسل سودا لصيف 2016.

يارا لم تفوت الفرصة لتفرج عن مجموعة من أغنيها الحديثة أبرزها ” أغنيتها الناجحة التي تعتبر ماركة سعودية مسجلة التي تحمل عنوان” مو محتاجكم ! التي صاغ كلماتها الشاعر الغنائي السعودي سعود شربتلي، فيما تولى مهام تلحينها  لملحن السعودي الشاب ثامر توفيق.

وإلى جانب أغنية“مو محتاجكم !” اختارت كهدية لجمهورها العريض أن تقدم الأروع والأنجح من أغنيها القديمة والحديثة من قبيل “يا عايش بعيوني” و”خدني معكو”صدفة” وغيرها من الأغاني الأخرى.

بقية الإشارة ، أن الفنانة يارا منشغلة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي الجديد “مو محتاجكم” الذي قررت طرحه  الخليجي في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتعاونت يارا في هذا العمل الذي تراهن على نجاحه أسوة بالألبومات السابقة ، مع مجموعة من الأسماء الوازنة في مجال الكلمة واللحن والتوزيع في منطقة الجزيرة العربيّة.

 

اضف رد