أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيدو..ليفربول يسحق برشلونة برباعية بيضاء ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على برشلونة بأربعة أهداف نظيفة في المبارة القوية والمثيرة التي شهدها  ملعب أنفليد، ضمن مرحلة إياب الدور نصف النهائي من بطولة أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة.

وحقق الشياطين الحمر ابهذا التأهل إنجازا تاريخيا، إذ لم يسبق لأي فريق في هذا الدور من المنافسات الأوروبية أن قلب هزيمة بثلاثة أهداف لصفر إلى فوز، منذ تأهل برشلونة في عام 1986 على حساب غوتنبورغ.

وبدأ ليفربول المباراة بعزيمة قوية إذ تمكن من فتح باب التسجيل في الدقيقة السابعة عندما أسكن، ديفوك أوريغي، الكرة في شباك برشلونة من مسافة قريبة.

لكن ثقة أصحاب الأرض في أنفسهم لم تكتمل إلا بعدما سجل البديل، جورجينيو فينالدوم، هدفين في ظرف 122 ثانية من الشوط الثاني، فأصبح الأمل في التأهل مسموحا بل في متناول اليد بالنسبة لأشبال يورغن كلوب.

وبهذا الفوز تأهل ليفربول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيلاقي فيه المتأهل من مباراة توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام، فيما غادر برشلونة البطولة بقيادة نجمه ليونيل ميسي المتألق ذهاباً بطريقة محرجة للموسم الثاني على التوالي.

 

اضف رد