أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. إغتصاب طفل ذو الأربع سنوات ببشاعة ودفنه حياً بالدار البيضاء

ذئاب بشرية تتجول بيننا دون أن نشعر بها لكنها تتحين الفرصة لكي تنهش  أغلى واعز الناس لدينا دون شفقة أو رحمة لبرءات  الأطفال اللدين يتعرضون لتلك الممارسات الوحشية.

الإعتداء الجنسي على الأطفال الصغار، ليس حدثاً عارضاً يمر على الطفل ويتناساه. إنه جرحٌ لا يندمل يبقى مدى الحياة يُظلل بفاجعته على هذا الطفل البائس.

الدار البيضاء – أفادت السلطات المحلية بعمالة مقاطعة الحي الحسني بأنه قد تم العثور، صباح أول أمس الأربعاء، بحي ليساسفة 3، على طفل يبلغ من العمر أربع سنوات عليه آثار واضحة للتعنيف.

و وجد الطفل مجردا من ملابسه السفلية وقد أصيب بكسر في رجله وإصابات على مستوى الرأس، مما يرجح فرضية تعرضه لاعتداء جنسي ومحاولة للقتل.

وفور العثور على الطفل، تم إخبار عناصر الشرطة القضائية والوقاية المدنية، التي انتقلت إلى عين المكان حيث تم نقل الطفل على وجه السرعة إلى مستشفى ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشار المصدر إلى أنه تم تجنيد العناصر الأمنية لتوقيف مرتكب أو مرتكبي هذا الاعتداء. 

أفاد شهود عيان،  الطفل عمران دو ا4 سنوات اختطف من أمام منزل أسرته كان برفقة جدته، يوم الثلاثاء الماضي، ورغم أن أسرته والجيران قضوا ساعات في البحث عنه غير أنهم لم يعثرو له على أي أثر، علما أن الجاني قاده إلى منطقة خلاء غير بعيدة عن ليساسفة 3، حيث يسكن الضحية، واغتصبه حسب والدته “في منطقة يلقي فيها المنعشون العقاريون بنفايات مواد البناء، قبل أن يحاول قتله ودفنه حيا، لولا أن القدر شاء أن يبقى ابني عمران حيا، لكنني لا أتخيل مدى معاناته بين يدي هذا الوحش الآدمي، وهو الآن في العناية المركزة بين الحياة والموت”.

أثارت هده الواقعة في الساكنة اللدين خرجوا في مسيرات احتجاجا على ما وصفوه بـ”التسييب الأمني”، اذ تعرض طفل آخر للاغتصاب، في شتنبر الماضي بنفس المنطقة، بعد أن تحولت المناطق الخلاء المنتشرة بين الأحياء الجديدة في ليساسفة وقصبة الأمين إلى مرتع للمنحرفين والمتشردين.

اضف رد