أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..إقصاء الملاكم المغربي محمد الربيعي في الدور نصف النهائي من ريو 2016

خرج الملاكم المغربي محمد الربيعي من دور نصف نهائيات منافسات الملاكمة وزن 67 كجم بعد هزيمته عصر اليوم الإثنين، من منافسه الأوزبكي “شاخرام جياسوف” بنتيجة  0/3، وذلك ضمن منافسات الدورة الأولمبية.

وانهزم اليوم الإثنين الربيعي  أمام خصمه “شاخرام جياسوف” بنتيجة ثلاثة جولات للاشيء (3-0)، ليكتفي بذلك ميدالية نحاسية من الدرجة الرابعة.

وبهذه النتيجة يتبقى للمنتخب المصرى للملاكمة المشارك فى الدورة الأولمبية لاعب واحد فقط للمنافسة فى الدورة الأولمبية، وهو حسام بكر الذى تأهل إلى دور الثمانية لوزن 69 كجم، بينما خرج أيضاً محمد هيكل من دور ال 32 فى وزن 75 كجم. 

نجح المالكم المغربي  الربيعي في تخطي المرحلة الأولى بأمان بعد فوزه على  الكيني ندوكو ريتون أوكويري، وأدى عرضا مذهلا في ربع النهائي بفوزه على خصمه الإيرلندي ستيفن جيرارد دونلي، وبنفس الحماس والمسؤولية سيواجه خصمه الأوزبكي ساخرام جياسوف في مباراة نصف نهائي وزن 69 كيلوغرام، اليوم الإثنين، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بالتوقيت المغربي.

ويذكر أن الربيعي الذي فاز ببطولة العالم في وزن 69 كيلو غرام بقطر، في أكتوبر من العام الماضي، هو رابع مغربي يحقق ميدالية أولمبية في الملاكمة بعد محمد و عبد الحق عشيق و طاهر التمسماني.

 

اضف رد