أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..إنجلترا تطيح بألمانيا من يورو 2020

تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة يورو 2020، بعد التغلب على نظيره الألماني بهدف دون رد في القمة التاريخية التي شهدها ملعب ويمبلي ضمن دور الـ 16.

شهدت بداية المباراة سيطرة كبيرة للمنتخب الألماني، لكن تسديدة ستيرلينج في الدقيقة 16 والتي تصدى لها مانويل نوير بأعجوبة، أعادت الإنجليز للمباراة.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 75 عندما مرر لوك شو كرة عرضية من اليسار إلى سترلينغ الذي بدأ الهجمة وأنهاها بلمسة بسيطة في الشباك من مدى قريب ليشعل حماس الجماهير.

وسجل كين الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد تمريرة عرضية من البديل جاك غريليش انقض عليها كين بضربة رأس في شباك الحارس مانويل نوير.

كما أبلى الحارس جوردان بيكفورد بلاء حسناً في التصدي لمحاولة من تيمو فيرنر قبل أن يبعد تسديدة قوية من كاي هافرتز. وفي الجانب الآخر، تدخل ماتس هوملز ليحرم كين من التسجيل في الدقيقة 45.

وكان المنتخب الإنجليزى  تأهل لثمن نهائي يورو 2020 بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين على كرواتيا والتشيك بنفس النتيجة 1-0، بالإضافة إلى تعادل سلبى وحيد أمام اسكتلندا، وسجل هدفين فقط حملا توقيع رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى، ولم تستقبل شباكه أي هدف وهو المنتخب الوحيد الذى حافظ على شباكه نظيفة حتى الآن.

وحافظ منتخب إنجلترا على نظافة شباكه في كل المباريات الـ4 التي خاضها حتى الآن، وهو ما يحدث للمرة الثانية في تاريخه بإحدى البطولات الكبرى، وذلك بعد مونديال 1966.

ويلعب المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية ضد السويد أو أوكرانيا اللذين يلتقيان في دور الـ16 في غلاسكو في وقت لاحق الثلاثاء.

اضف رد