panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..اتحاد طنجة يحقق فوزا مستحقا على أولمبيك خريبكة… مع مواصلة موجة المقاطعة الجماهيرية

القندوسي محمد / عدسة : عدنان

بحضور جماهيري باهت تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق الأهم بفوزه بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة ليلة أمس الإثنين بالملعب الكبير لطنجة، برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس العرش.

فريق اتحاد طنجة كان عليه أن ينتظر حتى الدقيقة 43 ليفتتح التسجيل بهدف حمل توقيع اللاعب عبد العالي المعاوي، وكان بالإمكان أن يكون هذا الهدف الثاني في هذه المواجهة بعد أن رفض الحكم التيازي الإعلان عن ضربة جزاء مشروعة في الدقيقة 25.

وخلال الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية لفرسان البوغاز الذين أصبحوا أكثر خطورة واحتكارا للكرة، وهو ما ساهم في خلق مجموعةمن الفرص السانحة للتسجيل، لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب من قبل بعض لاعبي اتحاد طنجة أبرزهم يونس الحواصي وأيوب الخالقي وأحمد حمودان، الأخير الذي لم يقدم خلال هذه المباراة المردود المعهود.

وعلى بعد دقيقتين من انتهاء الوقت القانوني للمباراة تمكن المدافع اسماعيل بلمعلم  من مضاعفة الغلة لفريقه اتحاد طنجة الذي أنهى هذا اللقاء متقدما بهدفين دون رد في انتظار مقابلة الإياب التي ستجرى السبت المقبل بملعب الفوسفاط بخريبكة.

ومن باب التذكير، نشير أن المدرب بنشيخة ارتأى اقحام اللاعب الواعد أحمد الشنتوف القادم من مدرسة اتحاد طنجة، واسطاع الأخير في أول ظهور رسمي مع الفريق أن يخلق الحدث بأدائه المتميز وخصوصا فنياته العالية ، مما يؤشر أن هذا اللاعب الصاعد ينتظره مستقبل كبير وزاهر.

 

اضف رد