أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. البرازيل تسحق باناما بثنائية بيضاء ودياً استعداداً لبطولة كوبا أميركا

فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على ضيفه البنمي بنتيجة 2-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاثنين في ولاية كولورادو الأمريكية،في اطار الاستعدادات لبطولة كوبا أميركا 2016.

جاء هدفا البرازليين الأول في الدقيقة الثانية عبر  جوناس بعد هجمة منظمة رائعة،ونجح جايمي بينيدو حارس المرمى نجح في إنقاذ مرماه من عدة كرات،وأضاف هدف الفوز غابرييل ألميدا، لاعب سانتوس الملقب بـ “غابي غول” في الدقيقة الـ73، وذلك بعد أن دخل في الشوط الثاني كبديل للمهاجم المخضرم جوناس.

وكان جوناس مهاجم فالنسيا السابق وبنفيكا الحالي قد تم استدعاؤه للانضمام للمنتخب البرازيلي كبديل لريكاردو أوليفيرا بعد إصابة الأخير، ليستغل المهاجم الفرصة ويسجل أول هدف له مع منتخب بلاده منذ عام 2011.

يذكر أن البرازيل، التي خرجت من ربع نهائي النسخة السابقة لـ “كوبا أمريكا 2015” على يد تشيلي المضيفة، بدأت مشوارها في النسخة اليوبيلية المئوية لكوبا أمريكا لكرة القدم التي تنطلق يوم الـ3 من يونيو/حزيران المقبل، في أمريكا، الأحد المقبل ضد الإكوادور ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا هايتي وبيرو، بينما تلعب بنما ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كل من بوليفيا، والأرجنتين، وتشيلي، حاملة اللقب.

 

اضف رد