أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..الرجاء تحطم طموح بيراميدز المصري مجدداً ويتأهل رسمياً

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزاً ثميناً على بيراميدز المصري  بثلاثة أهداف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن  مباريات المجموعة الرابعة، التي شهدت أيضا فوز نكانا الزامبي 1-0 على ضيفه نامونجو التنزاني.

وافتتح الكونغولي الديمقراطي فابريس نجوما التسجيل للرجاء في الدقيقة 15، قبل أن يضيف مواطنه بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 42، وتكفل سفيان رحيمي بإحراز الهدف الثالث للفريق المغربي في الدقيقة 77.

 بهذا الفوز الكبير، ارتفع رصيد الرجاء، إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 6 نقاط أمام بيراميدز ونكانا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب قبل لقائهما في الجولة المقبلة بزامبيا، فيما قبع نامونجو في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وجدد الرجاء تفوقه على بيراميدز بعد الفوز عليه في الأسبوع الماضي بالدار البيضاء بهدفين دون رد، ليتأهل عملاق المغرب إلى دور الثمانية محققًا العلامة الكاملة في أول أربع مباريات.

وأصبح وضع بيراميدز في خطر خاصة أنه سيخرج لمواجهة نكانا الزامبي في 21 أبريل المقبل ضمن الجولة الخامسة. 

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي بعد نهاية الجولة: الرجاء البيضاوي (12 نقطة) – بيراميدز (6 نقاط) – نكانا (6 نقاط) – نامونجو (دون نقاط).

 

 

 

اضف رد