panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..الرجاء يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويضرب موعداً مع الزمالك

تأهل فريق الرجاء البيضاوى إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من الخسارة بهدف دون رد من مضيفه مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعتهما اليوم في لوبومباشي، ليضرب موعدا مع الزمالك في نصف النهائي.

أحرز هدف مازيمبي الوحيد إسحاق تشيبانجو في الدقيقة 50 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستفاد الرجاء من فوزه ذهابا 2 -صفر، ليتأهل متفوقا بمجموع المباراتين 2 – 1 ، حيث سيواجه الزمالك المصري المتأهل إلى الدور ذاته بعد تفوقه على الترجي التونسي 3 – 2 ذهابا وإيابا.

ويلتقي الأهلي في الدور قبل النهائي، الفائز في مواجهة دور الثمانية بين النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي المغربي، والتي تحسم عبر مباراة الإياب يوم السبت في تونس، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد على أرضه 2 – صفر.

وتقدم الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، خطوة جديدة نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2013.

وانتزع الأهلي بطاقة التأهل في جنوب إفريقيا ليثأر بذلك من منافسه صن داونز الذي سبق أن حقق انتصارا تاريخيا 5 -صفر على الأهلي في الدور نفسه من البطولة الإفريقية في الموسم الماضي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_UKv0eD4GsQ

اضف رد