أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..الزمالك المصري يقهر الوداد البيضاوي برباعية نظيفة

اكتسح  الزمالك المصري  ضيفه الوداد البيضاوي برباعيةٍ نظيفةٍ في المباراة المثيرة  التي شهدها ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة من منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

افتتح رباعية الزمالك نجم الفريق، شيكابالا، عند الدقيقة 8، قبل أن يضيف زميله أيمن حفني الهدف الثاني في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بهدفين للزمالك مقابل لاشيء للوداد.

وفي الشوط الثاني، أراد أبناء القلعة الحمراء والبيضاء تحقيق نتيجة كبيرة في مبارة الذهاب ليقتربوا من الوصول للمباراة النهائية، وهو ما تحقق لهم حين سجل باسم مرسي الهدف الثالث في الدقيقة 49، قبل ان يختتم مصطفى فتحي مهرجان الأهداف الزمالكاوية بالهدف الرابع في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة الكبيرة  اقترب الفريق المصري من الوصول للمباراة النهائية، إذ يحتاج الفريق المغربي لتسجيل أكثر من أربعة أهداف في مباراة الإياب دون أن تتلقى شباكه أهداف.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في 25 سبتمبر/أيلول القادم على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي، في العاصمة المغربية، الرباط.

اضف رد