أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. الشرطة تفجر سيارة مشبوهة قبل مباراة فرنسا وآيسلندا

افادت تقارير صحفية بريطانية، إن الشرطة الفرنسية قامت بتنفيذ تفجير محكم لسيارة مشبوهة خارج ملعب “دو فرانس” الذي سيشهد مساء اليوم آخر مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا بين فرنسا وآيسلندا.

وحسب صحيفة “ديل ستار” البريطانية فإن مشجعين سيحضرون مباراة الليلة بين فرنسا وأيسلندا سمعوا دوي انفجار في الساعة الخامسة ونصف بالتوقيت المحلي، وقامت الشرطة بوضع حجوزات وكردون أمني، خلال عملية التفجير.

تفاجأت الجماهير وأصيبت بالذعر مساء اليوم عقب سماع صوت انفجار بالقرب من ملعب فرنسا الذي سيستضيف بعد أقل من ساعتين مباراة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الآيسلندي وذلك ضمن منافسات ربع نهائي يورو2016.

لكن توضح بعد ذلك أن الشرطة هي من قامت بهذه العملية، فرجال الأمن قد استخدموا وسائل جد متطورة لتفجير سيارة مشبوهة، سعيًا منهم للحفاظ على سلامة كافة المتواجدين داخل وخارج الملعب.

وقد أكد العديد من الشهود أن الشرطة كانت قد قامت بمعاينة ودراسة السيارة من كافة الجوانب قبل مباشرتها عمليات التفجير التي هي بالأساس إجراءات احتياطية. ونشرت صحيفة “دايلي ميرور” بدورها الخبر مبينة أنه قد تم الاعتماد على شحنة صغيرة في هذا التفجير كما أن المسؤولين الحاضرون هناك قد شددوا على أنه ليس هناك أي شيء يدعو للقلق. 

يشار في هدا الصدد، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التعامل مع أشياء يشبته في كونها متفجرات خلال “يورو 2016″، إذ إنه قبل مباراة ويلز مع روسيا تم العثور على طرد مشبوه، واضطرت الشرطة لإخلاء وسط مدينة تولوز، كذلك الأمر بمدينة “ليل” قبل مباراة روسيا وسلوفاكيا.

 

اضف رد