panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“الطالياني” راني عايش مع المغاربة نبغيهم ونموت عليهم ومعرهم ضروني ولا تقارنوني بالشاب خالد أو فضيل

قال الفنان الشاب “رضا الطالياني” عبر فيديو نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، رداً على تصريحات منتقديه إثر صورته الأخيرة مع جلال الملك محمد السادس، قائلا إنه مندهش لردود أفعال بعض الجزائريين على تصريحاته الأخيرة بعد أخذه صورة مع الملك محمد السادس وانتقاداته اللاذعة للإعلام الجزائري وكأنه خريج جامعة الصربون، وهو من خريج مدرسة العلب الليلية  .

وأضاف الطلياني : «تحيا الجزائر وتعيش المغرب، وهذه رسالتي لكل الجزائريين.. ما تلسقونيش مع الشاب خالد أو فضيل، ليست لي أي علاقة معهما، أنا أعيش في فرنسا ومتزوج من مغربية وأولادي مولودون في المغرب وليس لي أي مشكل هنا»، ويواصل إهانتهللجزائريين: «شاهدت الجزائريين في طوابير طويلة لطلب التأشيرة للذهاب إلى فرنسا.. يحلمون بحمل الجنسية الفرنسية ولم ينتقدهم أحد.. أنا أموت في المغرب وجلالة الملك والشعب المغربي، لم أفهم لماذا كل هذه الانتقادات».

ويتابع عبر نفس التسجيل تهجمه على الإعلاميين الجزائريين وهو من تعلم كتابة اسمه في الكبر «حتى الصحافيين في الجزائر مستواهم هابط» وكأنه خريج أكسفورد أو «الصربون».

 

 

اضف رد